روبلوكس

كيف تغير عمرك في روبلوكس

إذا كنت ترغب في تغيير معلوماتك الشخصية مثل الاسم أو تاريخ الميلاد أو كلمة المرور، فإن عملية التغيير تتطلب اتباع خطوات محددة. ونظرًا لأن روبلوكس متوفرة على العديد من الأجهزة المختلفة، قد يكون من الصعب في بعض الأحيان تغيير هذه المعلومات على جهازك المحدد. لذلك، ينصح المستخدمين بإجراء البحث عن الطريقة الصحيحة لتغيير المعلومات المطلوبة على محرك البحث جوجل للحصول على توجيهات دقيقة.

 إذاً كيف اغير عمري في روبلوكس؟

إنه بسيط لحساب روبلوكس الذي يفوق سن الثالثة عشرة وصعب قليلاً لأولئك الذين تقل أعمارهم عن ثلاثة عشرة. ومع ذلك ، سنرشدك في تغيير العمر على كلا الحسابين.

إذا كنت تحت سن الثالثة عشرة، فلا يمكنك تغيير تاريخ ميلادك بسبب سياسة السلامة والخصوصية في روبلوكس. ستكون أيضًا غير قادر على استخدام ميزة الدردشة في روبلوكس. إذا كنت لا تزال ترغب في تغيير تاريخ ميلادك في روبلوكس، فيجب على والديك التواصل مع فريق الدعم في روبلوكس أو يمكنك أيضًا الاتصال بهم لتغيير تاريخ ميلادك.

لتغيير تاريخ ميلادك عندما يكون أقل من 13 سنة، قم باتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة 1: افتح متصفح الويب وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Roblox الخاص بك.
  • الخطوة 2: انقر على رمز العتاد في الزاوية العلوية اليمنى لفتح الإعدادات وحدد خيار المساعدة.
  • الخطوة 3: ستظهر صفحة جديدة تحتوي على خيارات متعددة، حدد “اتصل بنا”.
  • الخطوة 4: الآن ابحث عن رابط نموذج الدعم وانقر لفتح النموذج.
  • الخطوة 5: أدخل جميع تفاصيل الحساب لملء النموذج بالكامل واكتب أسباب مشكلتك.

سيقوم فريق دعم روبلوكس بالرد عليك في غضون 24 أو 48 ساعة.

كيفية تغيير العمر في روبلوكس

هذا هو جزء صعب لأنه يحتمل أن لا يعمل، اعتمادًا على الرسالة التي تعتزم إرسالها إلى دعم العملاء. نعم، ليس هناك طريقة أخرى سوى الاتصال بدعم العملاء.

كثير من الناس قد غيروا أو أدخلوا تاريخ الميلاد الخاطئ بالصدفة فقط لكي يدركوا فيما بعد أنه لا يمكن تغييره. لذا إليك ما يجب عليك القيام به لتغيير تاريخ ميلادك.

افتح المتصفح وانتقل إلى دعم عملاء روبلوكس.

  • املأ معلومات الاتصال وتفاصيل المشكلة، وأعط سببًا لتغيير تاريخ ميلاد حسابك. إذا كنت والدًا، فشرح لماذا تم إدخال تاريخ ميلاد طفلك بشكل خاطئ ويرغب في التبديل إلى التاريخ الصحيح.
  • قم بتعيين نوع فئة المساعدة إلى الدردشة وإعدادات العمر
  • انقر على إرسال وقم بإجراء التحقق.
  • بعد ظهور نافذة استلام الطلب، ستتلقى الآن رسالة عبر البريد الإلكتروني على حسابك.

لا يوجد طريق آخر سوى التواصل مع دعم العملاء. هناك طريقة أخرى، ولكن تتطلب منك أن تكبر وتتجاوز عمر الثلاثة عشر عاماً، سيعتبرك روبلوكس تلقائياً بعد ذلك أنك تزيد عن ثلاثة عشر عاماً.

تأكد من تقديم عنوان بريد إلكتروني صحيح، حيث قد يُطلب منك التحقق من إجراءك عبر البريد الإلكتروني.

إذا كنت أكبر من 13 عامًا ، فيمكنك بسهولة تغيير تاريخ ميلادك من إعدادات حسابك. ما عليك سوى فتح إعدادات الحساب واتباع هذه الخطوات بعناية. قم بتقديم الضغط على الزر المناسب لتعديل تاريخ الميلاد، ثم أدخل التغييرات المطلوبة. لا تنسَ حفظ التغييرات قبل إغلاق صفحة الإعدادات.

  • الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى حسابك: قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك في صفحة تسجيل الدخول.
  • الخطوة 2: قم بفتح الإعدادات عن طريق النقر على أيقونة العتاد. ستجد الأيقونة في المكان المناسب لها على الشاشة. قم بالنقر عليها لفتح الإعدادات والوصول إلى الخيارات المتاحة لك.
  • الخطوة 3: حدد علامة تبويب معلومات الحساب ، أدخل تاريخ ميلادك الصحيح واحفظ المعلومات:

روبلوكس حاصلة على تصنيف PEGI 7+، مما يعني أن الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 7 سنوات يمكنهم لعب روبلوكس. ومع ذلك، يُفضَّل دائمًا مراقبة نشاط الطفل في اللعبة لضمان سلامته وحمايته.

تتبع روبلوكس قوانين COPPA لحماية خصوصية الأطفال. يعتبر الحساب الذي يحمل علامة 13+ مناسبًا للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 13 عامًا. وبالنسبة للحسابات التي يقل عمرها عن 13 عامًا، فإنها تخضع لإجراءات أمان إضافية وتنظيمات خاصة. أما بالنسبة للحسابات التي تتجاوز سن 13 عامًا، فترفع جميع هذه القيود، ويكون الحساب مفتوحًا لاستكشاف مختلف جوانب روبلوكس.

تشبه روبلوكس وسائل التواصل الاجتماعي التقليدية حيث يمكن للاعبين لعب الألعاب مع بعضهم البعض عبر الإنترنت والتواصل معهم. إذا كنت تتساءل عن مدى جودة اللعبة أو سوءها، فذلك يعتمد على طريقة تعرض الأطفال لها.

ففي روبلوكس، هناك العديد من الألعاب البريئة والممتعة بالإضافة إلى القصص والشائعات المخيفة. وعند مراقبة نشاط الطفل بشكل صحيح، يمكن أن تكون لك تأثير إيجابي على تجربته في روبلوكس. وفي الختام، يمكنك استخدام هذه المقالة حول هل لعبة روبلوكس خطيرة للاطفال.

تستخدم أعياد الميلاد في روبلوكس لأغراض تقدير العمر وتوفير محتوى مناسب. تولي شركة روبلوكس أهمية كبيرة للسلامة وحماية خصوصية المستخدمين. لذا، فإن تقديم تاريخ الميلاد ضروري لتجنب أي محتوى عنيف في اللعبة.

روبلوكس هي منصة للألعاب والحد الأدنى للعمر للعب روبلوكس هو 13 عامًا. إذا كنت تحت سن 13 عامًا ، فإنه يختلف الأمر إذا كنت ترغب في تغيير تفاصيلك الشخصية مثل تاريخ الميلاد ، فيجب عليك الاتصال بالدعم لهذا الغرض .

ومن ناحية أخرى ، إذا كنت تزيد عن 13 عامًا ، فيمكنك ببساطة تغيير تفاصيلك من إعدادات الحساب. اتبع المعلومات المذكورة أعلاه لتحديث تفاصيل عيد ميلادك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments