روبلوكس

العاب تشبه روبلوكس جديدة 2024

في حين يعتبرها البعض مجرد لعبة، فإن روبلوكس في الواقع منصة للألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة ويقصدها بانتظام الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم. إنها تحتوي أيضًا على أكثر أشكال المحتوى مشاهدةً حول العالم.

روبلوكس يمكن أن يصبح مملًا ، مما يدفعك إلى البحث عن تجربة ألعاب أخرى تحافظ على روح الإبداع التي يتمتع بها روبلوكس.

إلا أن هناك العديد من الألعاب الأخرى مثل العاب تشبه روبلوكس التي تقدم تجربة مماثلة. فيما يلي بعض أفضل العاب تشبه روبلوكس التي يجب عليك تجربتها في عام 2024.

دعنا نستعرض أفضل العاب تشبه روبلوكس

ماينكرافت من العاب تشبه روبلوكس تعتمد على البناء والبقاء على قيد الحياة والمغامرة. تم إنشاء اللعبة بواسطة المطور السويدي ماركوس بيرسون ، المعروف أيضًا باسم نوتش ، وتم إصدارها لأول مرة في عام 2011. تحظى لعبة ماينكرافت بشعبية كبيرة حول العالم بسبب طريقة اللعب المفتوحة والإمكانيات اللانهائية التي تقدمها. في اللعبة ،

يمكن للاعبين بناء هياكل مختلفة باستخدام كتل مختلفة ، بما في ذلك الأرض والصخور والخشب والزجاج والحديد والذهب وغيرها. يمكن للاعبين أيضًا استكشاف عوالم متنوعة ومليئة بالأعداء والحيوانات والنباتات. تحظى ماينكرافت أيضًا بشهرة كبيرة في المجتمع التعليمي ، حيث يتم استخدامها كأداة تعليمية لتطوير المهارات الإبداعية والحسابية لدى الأطفال والشباب. في المجمل ، تعتبر ماينكرافت تجربة مدهشة للغاية حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بإنشاء عوالم خيالية والتفاعل معها بأسلوب فريد ومثير.

كوغاما هي من العاب تشبه روبلوكس عبر الإنترنت مجانية تسمح للاعبين بإنشاء واستكشاف عوالم افتراضية متعددة اللاعبين. تم تطويرها بواسطة شركة برازيلية تدعى Multiverse ApS. تعتبر كوغاما مشابهة لألعاب البناء والمغامرة الأخرى مثل ماين كرافت وروبلوكس. تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من المراحل والألعاب التي يمكن للاعبين استكشافها والاستمتاع بها بشكل فردي أو مع الأصدقاء. يمكن للاعبين أيضًا إنشاء المستويات الخاصة بهم ومشاركتها مع الآخرين.

تتميز كوغاما برسوماتها ثلاثية الأبعاد الملونة والجذابة والتحكم البسيط والسهل. تسمح اللعبة للاعبين بالتفاعل مع بعضهم البعض من خلال الدردشة وإرسال الرسائل والتحديات. بفضل طابعها المجتمعي القوي، يمكن للاعبين التواصل والتعاون مع بعضهم البعض في بناء عوالم جديدة وابتكار ألعاب جديدة. إذا كنت تحب التحدي والإبداع واللعب مع الأصدقاء، فإن كوغاما هي الخيار المثالي بالنسبة لك. استعد لاكتشاف عوالم جديدة وإثارة المغامرات في هذه اللعبة الرائعة والمسلية. جربها الآن وانضم إلى مجتمع كوغاما الحماسي!

فورت نايت هي لعبة تشبه روبلوكس فيديو إلكترونية تم تطويرها بواسطة شركة Epic Games وتم إصدارها في عام 2017. تعتبر لعبة فورت نايت واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم حالياً. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة بين اللاعبين من مختلف الأعمار والجنسيات. تتميز فورت نايت برسوماتها المذهلة وعناصر اللعب المثيرة مثل بناء الهياكل والقتال الجماعي.

توفر اللعبة أوضاع متعددة يمكن لللاعبين الاستمتاع بها، بما في ذلك وضع الفرق والفردي والسباقات والأحداث المصغرة. إلى جانب ذلك، تقوم الشركة المطورة بتحديثات منتظمة للعبة، مما يجعلها تظل دائمًا مثيرة ومفعمة بالحيوية. فورت نايت أصبحت حقيقةً ظاهرة ثقافية، حيث يقوم الكثيرون بالبث المباشر لألعابهم على منصات التواصل الاجتماعي، وتنظم العديد من البطولات العالمية للاحتفال بهذه اللعبة الشهيرة.

في المجمل، فورت نايت هي تجربة مسلية وتفاعلية تستحق التجربة لجميع محبي ألعاب الفيديو.

تيراسولوجي هي لعبة تشبه روبلوكس فيديو مفتوحة المصدر تهدف إلى توفير تجربة لعب ممتعة وإبداعية للاعبين. تم تطويرها من قبل مجتمع من المطورين المتطوعين الذين يعملون معًا لإنشاء عالم افتراضي حيث يمكن للاعبين استكشاف وبناء وتجربة مغامرات لا حصر لها. تُعد Terasology منصة مفتوحة المصدر ومرنة، حيث يمكن للمطورين إضافة المزيد من المحتوى والميزات والتحسينات لتحسين تجربة اللعب.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديث Terasology بانتظام لضمان استمرار دعمها وتحسينها. بالنظر إلى جودة الرسومات والأصوات والأداء الذي يقدمها، فإن Terasology تعتبر منافسًا قويًا في عالم ألعاب الفيديو. سواء كنت مهتمًا بخوض مغامرة فردية أو اللعب مع الأصدقاء في وضع اللعب التعاوني، فإن Terasology ستقدم لك تجربة مدهشة وإبداعية في عالم افتراضي لا مثيل له.

متاحة على أجهزة الكمبيوتر ، وماك ، ولينكس ، وأندرويد ، وآي أو إس تيراريا هي من العاب تشبه روبلوكس فيديو تنافسية ثنائية الأبعاد، تم تطويرها ونشرها بواسطة Re-Logic. تعتبر تيراريا من الألعاب الشهيرة التي تجمع بين عناصر البناء والاستكشاف والمغامرة. تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين حول العالم، حيث يتمتعون بحرية كبيرة في استكشاف وبناء العوالم الافتراضية.

تتميز اللعبة بالرسومات البسيطة والجذابة، والتي تضفي على التجربة مزيدًا من الإثارة والتشويق. وتتضمن اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من الأعداء والأسلحة والأدوات والعناصر المختلفة، مما يمنح اللاعبين مجموعة كبيرة من الخيارات للاستكشاف والقتال. بفضل هذا التنوع، فإن تيراريا توفر تجربة ممتعة ومثيرة للغاية للاعبين من جميع الأعمار.

بورل ستارز هي من من العاب تشبه روبلوكس فيديو مجانية على الهواتف المحمولة تتميز بأسلوب اللعب المتعدد اللاعبين. تم تطويرها ونشرها من قبل شركة سوبرسيل وهي متوفرة لأنظمة التشغيل iOS و Android. تضم اللعبة مجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب، حيث يمكن للاعبين اختيار شخصياتهم المفضلة والاستفادة من قدراتها الفريدة في معارك مليئة بالحركة والإثارة.

تتضمن الأوضاع المختلفة في اللعبة أطوارًا مثل “صف” و “انتقام” و “احتجاز”، حيث يمكن للاعبين المشاركة في مباريات سريعة ومتنوعة ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، توفر اللعبة العديد من الأحداث والتحديات الأسبوعية التي يمكن للاعبين المشاركة فيها لكسب المكافآت وزيادة مستوى شخصياتهم. بورل ستارز هي لعبة مسلية ومثيرة للاهتمام لجميع عشاق ألعاب الفيديو، وهي تستحق التجربة.

تروف هي مزيج مثالي من ألعاب الفئات الضخمة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وألعاب الرمال المفتوحة. لعبة تشبه روبلوكس تسمح للاعبين باكتشاف واستكشاف عوالم متعددة والانخراط في مغامرات مثيرة أثناء ذلك.

بمجرد تقدمك ، يمكنك حتى بناء منزلك الخاص المعروف باسم “الركن الأساسي”. حتى اللعبة تسمح للاعبين باختيار فئات لعب مختلفة مثل الفارس أو دراكولايت.

أحد أبرز ملامح تروف هو القدرة على تخصيص الشخصية استنادًا إلى تفضيلاتهم الشخصية. تروف متاحة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One.

جاريز مود هو لعبة فيديو من العاب تشبه روبلوكس تفاعلية تم تطويرها بواسطة فريق التطوير الخاص بشركة Valve Corporation. تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2004 وحققت شعبية كبيرة بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. تتميز جاريز مود بأنها لعبة مفتوحة المصدر، مما يعني أن اللاعبين يمكنهم تعديل اللعبة وإضافة المحتوى الخاص بهم. يتميز اللاعبون بإمكانية إنشاء ألعاب مختلفة وسيناريوهات، واستخدام أدوات التحرير المتاحة لتخصيص العالم والشخصيات والأشياء داخل اللعبة.

جاريز مود هو عبارة عن لعبة متعددة اللاعبين حيث يمكن للأصدقاء الانضمام إلى نفس العالم الافتراضي والاستمتاع باللعب والتفاعل معًا. إلى جانب ذلك، يحتوي جاريز مود على الكثير من المحتوى المجتمعي المبتكر والإبداعي، حيث يمكن للاعبين تنزيل الإضافات والتعديلات التي تم إنشاؤها بواسطة المجتمع. بفضل هذه المرونة والإبداع، يمكن للاعبين استكشاف عوالم غير محدودة وخوض تجارب فريدة من نوعها في جاريز مود. تُعد جاريز مود خيارًا رائعًا لأولئك الذين يحبون التخصيص والإبداع واللعب بطرق غير تقليدية.

كاستلماينر زد هي لعبة فيديو تعتبر جزءًا من سلسلة كاستلماينر. تم تطوير اللعبة بواسطة استوديوهات DigitalDNA Games وتم نشرها بواسطة DigitalDNA Games ويمكن لعبها على منصة Xbox 360 ومنصة PC. تأخذ اللاعبين في رحلة إلى عالم مفتوح خيالي مليء بالكائنات الغريبة والمخلوقات المتوحشة. يتميز اللاعبون بالقدرة على بناء الهياكل والمباني والتجارة مع الشخصيات الأخرى في اللعبة.

تضم اللعبة أيضًا طور لعب جماعي يسمح للاعبين بالتعاون والتنافس مع بعضهم البعض في عالم مشترك. يتميز كاستلماينر زد برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وأسلوب لعب مثير وتحديات متعددة تجذب اللاعبين للاستمتاع بساعات من المغامرة والإبداع. إذا كنت من محبي ألعاب البقاء على قيد الحياة والإبداع ، فقد تجد نفسك مستمتعًا بكاستلماينر زد.

متاح على هواتف Android و iOS ، The Blockheads هي لعبة من العاب تشبه روبلوكس فيديو فريدة من نوعها تعتمد على البقاء على قيد الحياة في بيئة رملية مستقلة.

تتيح اللعبة ثنائية الأبعاد للمستخدمين استكشاف العالم ، والتنقيب ، والحرف ، والبناء. يتم إضافة محتوى وميزات جديدة إلى اللعبة من خلال التحديثات البرمجية المنتظمة.

تتميز The Blockheads لعبة تشبه روبلوكس بالتفاصيل الدقيقة جدًا ، حيث قدم المطورون حتى إمكانية استكشاف أماكن مختلفة في ظروف جوية وفصول مختلفة.

أثناء اللعب في The Blockheads ، من المؤكد أنك ستواجه العديد من المشاهد الواقعية مثل الطقس البارد في الليل. في مثل هذه الحالة ، يتعين عليك استخدام الموارد التي جمعتها لإنشاء نار مخيم والبقاء على قيد الحياة.

يعد Animal Jam واحدًا من العاب تشبه روبلوكس الفريدة وبما أنها لعبة عبر الإنترنت فليس هناك حاجة للتنزيل.

على غرار Roblox ، يتكون Animal Jam من العديد من الألعاب المختلفة ولكن هناك شيئًا ما. بدلاً من البشر ، يجب أن تلعب هذه الألعاب كشخصية حيوان.

عند النظرة الأولى ، يبدو أن اللعبة مطورة للأطفال الصغار ولكن عندما تشارك نفسك في Animal Jam ، يصبح الأمر مثيرًا للاهتمام. يمكن تخصيص الحيوانات وهناك معايير محادثة آمنة للأطفال الصغار.

تم إطلاق اللعبة في عام 2010 بالتعاون مع المجتمع الجغرافي الوطني. تعتبر Animal Jam مكانًا رائعًا للاستكشاف والتفاعل مع الحيوانات والتعلم عبر اللعب. يمكن للاعبين التجول في عوالم مختلفة والقاء نظرة على الحيوانات المدهشة التي تسكنها.

يوفر Animal Jam أيضًا فرصة للأطفال للاجتماع والتواصل مع أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم. تتطور المهارات الاجتماعية والتواصلية لدى الأطفال أثناء لعبهم لهذه اللعبة المسلية.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Animal Jam أيضًا محتوى تعليمي قيمًا حول حيوانات العالم والبيئة. يمكن للاعبين استكشاف المستنقعات والغابات والصحاري والمحيطات ، وتعلم المزيد عن التنوع البيولوجي وأهمية المحافظة على الحياة البرية.

إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة وتعليمية تجمع بين المرح والتعلم ، فإن Animal Jam هو خيار رائع. استمتع بالمغامرات المثيرة واستكشاف عالم حيوان جميل وساحر.

ماين تست هو لعبة من العاب تشبه روبلوكس مجانية ومفتوحة المصدر تعتمد على البناء والإبداع. تم تطويرها بواسطة مجتمع من المطورين المتطوعين وتعتبر بديلًا مفتوح المصدر للعبة روبلكس. يمكن للاعبين استكشاف عوالم ضخمة مكونة من كتل بكسل وبناء المباني والمشاريع الإبداعية.

توفر اللعبة أيضًا طرقًا متعددة للعب والتفاعل مع الأصدقاء عبر الإنترنت. ماين تست تعتبر منصة رائعة للمبدعين والمطورين لإظهار مهاراتهم وابتكاراتهم في بيئة افتراضية قابلة للتخصيص. بفضل طابعها المفتوح المصدر، يمكن للاعبين أيضًا إجراء تعديلات وإضافات خاصة بهم للعبة، مما يزيد من حرية التعديل والابتكار. إذا كنت من محبي الألعاب الإبداعية والمغامرات، فإن ماين تست هي الخيار المثالي لك!

Wurm Unlimited هي لعبة من العاب تشبه روبلوكس مليئة بالميزات التي لن ترغب في تفويتها. تمنحك حرية تخصيص طريقة اللعب بحسب أسلوبك الخاص. والأكثر من ذلك، يمكنك ضبط وتعديل سرعة الحركة ومعدلات الربح من المهارات وعدد الوحوش والمزيد.

في Wurm Unlimited، سوف تجمع المواد وتبني عالمك وبناء منزلك وتنقيب عن الموارد والمغامرة في الأوضاع اللاعب ضد اللاعب واللاعب ضد البيئة.

سيكون لديك جميع خيارات التخصيص لجعل مملكتك تبدو رائعة. تشبه رسومات Wurm Unlimited تمامًا رسومات Roblox، حيث تكون نظيفة ومشرقة.

مع Wurm Unlimited، ستوسع أرضك بقدر ما ترغب. المنصة مصممة بشكل جيد، مع رسوم متحركة سلسة وانسيابية.

إذا كنت تبحث عن سوق ضخم يحتوي على مئات العوالم وآلاف العناصر لتضفي تجربة رائعة، فعليك التحقق من لعبة World to Build.

تستخدم هذه اللعبة الجوانب الاجتماعية في روبلوكس في عوالم ضخمة بنيت باستخدام بكسلات. قابل أصدقاء جدد لإنشاء واستكشاف وبناء تجارب جديدة وممتعة.

مثل العديد من الألعاب في هذه القائمة، فإن World to Build من العاب تشبه روبلوكس مجانية تمامًا للعب. هذا يفتح الباب للعبة للجميع ويسمح بتنوع إبداعي كبير لملء اللعبة بأشياء لم ترها من قبل، حتى في روبلوكس.

في النهاية من القائمة لدينا Rising World مختلفة قليلاً. رسوماتها ذات جودة أعلى بكثير من الألعاب الأخرى في هذه القائمة، مما يجعل البيئات تبدو واقعية بشكل خاص.

في هذا العالم، يمكنك تصميم أدوات ستساعدك في التغلب على جميع أنواع التحديات. عندما تتغلب على تلك التحديات، ستحصل على وصول إلى تكنولوجيا أفضل حتى.

يمكنك تعديل البيئة بواسطة الأثاث والمرافق والمباني والبنى الأخرى.

سواء كنت ترغب في التنزه في جبال عالية أو استكشاف الكهوف العميقة، فإن العالم المفتوح الضخم لـ Rising World يجعل ذلك ممكنًا.

تصبح لعبة Rising World أكثر إثارة عندما تنضم إلى أصدقائك لاستكشاف عالمها الواقعي. بالمقارنة مع لعبة Roblox، يبدو Rising World كلعبة جيل المستقبل.

كل هذه البدائل لروبلوكس تقدم مغامرات فريدة وتجارب لم تكن قد استكشفتها حتى الآن. معظمها مشابه لروبلوكس، ولكن بعضها أكثر إثارة وإشراكًا مما يمكنك تخيله.

مثل لعبة Wurm Unlimited، على سبيل المثال، وهي لعبة تتمتع بسحر فريد ولعب معقد يمكن أن يوفر ساعات وساعات من المرح.

 يمكن لللاعبين أن يلعبوا العاب تشبه روبلوكس بدون تحميل ألعاب على أجهزت الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة. يمكنهم ذلك عن طريق استخدام متصفحات الويب كل هذا عبر منصة Now.gg

Now.gg، والمشار إليها في كثير من الأحيان باسم Now.gg Roblox، هي منصة لألعاب السحابة التي تتيح لك اللعب بألعاب شهيرة، بما في ذلك روبلوكس، مباشرةً عبر متصفح الويب الخاص بك، دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج أو تثبيت أي شيء على جهازك. وهذا يجعلها خيارًا ممتازًا ل:

  • اللعب على الأجهزة ذات المواصفات المنخفضة: حتى إذا كان جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك ليس قويًا بما يكفي لتشغيل روبلوكس بشكل أساسي، فإن now.gg يتعامل مع معالجة البيانات على خوادمه عن بُعد، مما يتيح لك اللعب بسلاسة.
  • اللعب على الأجهزة غير المدعومة: هل ليس لديك حاسوب شخصي أو جهاز للألعاب؟ لا مشكلة! يمكنك الوصول إلى روبلوكس من خلال now.gg على أي جهاز يحتوي على متصفح ويب، بما في ذلك Chromebooks وحتى بعض التلفزيونات الذكية.
  • تجربة اللعبة قبل التنزيل: غير متأكد مما إذا كان روبلوكس هو ما تبحث عنه؟ جربه على now.gg قبل أن تقرر تنزيله.

افضل ماب في روبلوكس حاليا هي بلوكس فروت إذا كنت تشعر بالفضول حول أفضل مابات في روبلوكس حاليًا، فأنت في المكان المناسب. في هذا الدليل، قمنا بتغطية الألعاب في جميع الأنواع، بما في ذلك الألعاب المجانية وتلك المخصصة لأعضاء روبلوكس بريميوم، لذا تأكد من فحصها.

تم الإبلاغ عن وجود أكثر من 40 مليون لعبة وتجارب متاحة على روبلوكس. والعديد منها يأتي أيضًا مع شارات التجربة العشرات من الالعاب يتم إنشاؤها كل يوم أيضًا، لذا قد يكون الأمر مرهقًا للمعرفة عدد الالعاب في روبلوكس.

كل من هذه الألعاب لديها شيء فريد لتقدمه لك. لذلك، إذا كنت تبحث عن شيء مختلف أو حتى تجربة أفضل من روبلوكس، جرب العاب تشبه روبلوكس واستقر على تلك التي تفضلها.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments