روبلوكس

طريقة تشغيل الفويس شات او الدردشة الصوتية في روبلوكس

المحادثة الصوتية على روبلوكس هي واحدة من الميزات الرائعة التي تمكن اللاعبين من التواصل مع بعضهم البعض بطريقة أكثر واقعية وتفاعلية. يمكن للاعبين استخدام المحادثة الصوتية للتواصل أثناء اللعب معًا في الألعاب المفضلة لديهم، حيث يمكنهم التحدث والاستماع إلى أصوات بعضهم البعض بسهولة.

توفر روبلوكس أيضًا ميزات إضافية في المحادثة الصوتية، مثل إمكانية إنشاء غرف صوتية خاصة أو الانضمام إلى غرف صوتية جماعية، مما يسهل على اللاعبين التفاعل والتعاون معًا في اللعبة.

ستتعرف في هذا المقال على خطوات بسيطة لتفعيل الدردشة الصوتية واستخدامها بكل سهولة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية تحسين تجربتك في اللعب والتواصل مع الأصدقاء في روبلوكس.

نظرًا لأن ميزة المحادثة الصوتية لم تتم توفيرها للجميع (وقد لا تتم في المستقبل أيضًا) ، يجب عليك الامتثال لبعض المعايير. تأكد من التحقق من جميع الأشياء المدرجة أدناه قبل المتابعة:

تأخذ روبلوكس قيود المحتوى المناسبة على محمل الجد. للتأكد من عدم سوء استخدام ميزة الدردشة الصوتية ، تم قفلها حاليًا وراء قيد عمري. وبناءً على ذلك ، ستحتاج إلى إثبات أنك تبلغ من العمر 13 عامًا أو أكثر لاستخدام الدردشة الصوتية.

بالرغم من عدم الضرورة الكاملة لاستخدام المحادثة الصوتية، نقترح التحقق من رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني كإجراء احترازي. للتحقق منهما، انتقل إلى إعدادات حسابك عن طريق النقر فوق العتاد -> الإعدادات على سطح المكتب الخاص بك.

تحت معلومات الحساب، ستجد أزرار إضافة / التحقق بجانب رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني. اتبع التعليمات الموجودة على الشاشة لإكمال العملية.

بينما لا يوجد شك في ذلك ، ستحتاج إلى ميكروفون يعمل للتأكد من قدرتك على استخدام ميزة الدردشة الصوتية في روبلوكس بشكل صحيح. يمكن أن يكون إما ميكروفون السماعة أو حتى المدمج في نظامك. تأكد من امتلاكه قبل المضي قدما. قبل أن تستمر في العملية.

إذا كنت قد استوفيت جميع المتطلبات المذكورة أعلاه، يجب أن يكون الدردشة الصوتية متاحة الآن في روبلوكس. في حالة عدم ظهورها، يمكنك الانتظار لبعض الوقت لمعرفة ما إذا كانت الميزة ستظهر في المستقبل. ومع ذلك، دعنا نتعرف على كيفية التحقق وتمكين الدردشة الصوتية على روبلوكس.

  • باستخدام روبلوكس مسجّل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق أيقونة “العتاد” في الزاوية اليمنى العلوية ثم انقر فوق “الإعدادات” في قائمة السحب. ستتم إحالتك إلى قائمة معلومات الحساب.
  • ثم، قم بالانتقال إلى قسم “الخصوصية” من الشريط الجانبي الأيسر. في هذا القسم، ستتمكن من تغيير إعدادات خصوصيتك وضبطها وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.
  • يمكنك الوصول إلى خيارات مثل تعطيل مشاركة بياناتك الشخصية مع الآخرين، وتحديد من يمكنه رؤية محتوى حسابك، وضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بالرسائل والإشعارات. استكشف هذا القسم بدقة وتأكد من ضبط الخيارات التي تلبي احتياجاتك وتوفر لك الخصوصية المطلوبة.
  • تحت قسم الميزات التجريبية في إعدادات الخصوصية ، ابحث عن مفتاح التبديل بجوار “تمكين الدردشة الصوتية” وقم بتشغيله. ستظهر الآن صندوقًا منبثقًا لتأكيد اختيارك.
  • سيتم طلب موافقتك الآن لـ روبلوكس على جمع تسجيل صوتي منك لأغراض التحليل. تأكد من قراءة جميع الخيارات والنقر على زر “تمكين”.
  • سوف تتم إعادة توجيهك الآن إلى الصفحة التالية لإجراء الإعدادات المطلوبة. يرجى ملاحظة أن مشاركة تسجيل صوتي مع روبلوكس هي اختيارية ويمكنك تعطيل هذه الميزة في أي وقت في إعدادات الخصوصية
  • وقبل أن تدرك ذلك، سيتم تمكين محادثة الصوت على حسابك في روبلوكس. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق البحث عن التبديل الأخضر أو تجربته في لعبة! ستكون هذه ميزة رائعة تسمح لك بالتواصل الصوتي مع أصدقائك واللاعبين الآخرين في روبلوكس.
  • ستتمكن من التحدث والاستماع إلى الآخرين وتعزيز تجربتك في اللعبة بشكل كبير. لذا، استعد للاستمتاع بمستوى جديد من التفاعل والتواصل في عالم روبلوكس!

وهكذا بسهولة تامة! الدردشة الصوتية متاحة الآن للاستخدام على حساب روبلوكس الخاص بك. تأكد من أن تكون مهذبًا مع الجميع والإبلاغ عن أي سوء استخدام تسمعه. استمر في القراءة لمعرفة كيفية استخدام الدردشة الصوتية في روبلوكس.

ستجد معلومات مفيدة حول كيفية تمكين الدردشة الصوتية وإعداداتها والتحكم في مستوى الصوت وأكثر من ذلك. يمكنك أيضًا معرفة كيفية التحدث في الدردشة الصوتية والتفاعل مع اللاعبين الآخرين بطرق مختلفة. تذكر دائمًا أن تحافظ على احترامك للآخرين وأن تستمتع بتجربة اللعب بشكل آمن وممتع!

الآن، للأسف، لا تتوفر ميزة الدردشة الصوتية في روبلوكس لكل التجارب. وذلك لأن إضافة دعم الدردشة الصوتية يعتمد على مطور اللعبة بدلاً من روبلوكس نفسها. هذا يعني أن عددًا محدودًا من الألعاب ستدعم هذه الميزة. اعتمادًا على ذلك، قد يكون بإمكانك استخدام الدردشة الصوتية أو لا.

  • طريقة سهلة للتحقق مما إذا كانت اللعبة التي اخترتها تدعم الدردشة الصوتية أم لا هي ببساطة الانتقال إلى قائمة روبلوكس لها. قُم بالتمرير إلى الأسفل، وسترى “الصوت مفعّل” مع تصنيف نعم أو لا تحته.
  • إذا لم تتمكن من العثور على ذلك، فإن مؤشرًا آخر واضح على دعم المحادثة الصوتية في ألعاب روبلوكس هو الزر الأصفر “beta” الذي يظهر في الزاوية العلوية اليسرى عند فتح اللعبة. إذا رأيت هذا الزر، فهذا يعني أن تجربة روبلوكس المعينة تدعم المحادثة النصية بالإضافة إلى المحادثة الصوتية.
  • بمجرد النقر على زر “Beta”، سيتم عرض نافذة صغيرة تحتوي على شروط الخدمة، تذكرك بأن صوتك يتم تسجيله. ومع ذلك، للتأكد من قدرتك على استخدام ميزة المحادثة الصوتية، تأكد من توصيل الميكروفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بمجرد الانتهاء، قم بتحويل مؤشر الماوس إلى إعدادات اللعبة واختر الميكروفون من علامة التبويب “أجهزة الإدخال”. بمجرد الانتهاء، يمكنك بسهولة تمكين / تعطيل صوتك في اللعبة عن طريق النقر على فقاعة الميكروفون التي تظهر أثناء اللعب.

لم يقوم روبلوكس بإصدار قائمة نهائية للألعاب التي تدعم رسميًا دردشة الصوت على المنصة. كما ذكر أعلاه، فإن ذلك يعتمد على المطورين، وبالتالي قد يستغرق بعض الوقت.

حتى ذلك الحين، يمكنك استخدام الأساليب المذكورة أعلاه لمعرفة ما إذا كانت اللعبة تدعم دردشة الصوت وتمكين هذه الميزة. علاوة على ذلك، لمساعدتك في رحلتك، هنا هي 10 ألعاب Roblox التي أحبها والتي تدعم دردشة روبلوكس الصوتية.

  1. Piggy
  2. Flee the Facility
  3. Royalloween
  4. Murder Mystery 2
  5. Mic Up
  6. Open Mic Night
  7. Epic Rap Battles
  8. Outlaster
  9. Natural Disaster Survival
  10. Flex Your Account Age


كما هو واضح في صفحة شروط الصوت في روبلوكس، فإن روبلوكس يستخدم تسجيلاتك فقط لأغراض السلامة والمراقبة. يعني هذا أن صوتك سيتم مراقبته، ولكنه لن يستخدم سوى للتأكد من أنك لا تنتهك أي إرشادات مجتمعية أو تتعرض للإساءة بنفسك. لذا إذا كنت قلقًا بشأن استخدام نموذج صوتك لأغراض غير قانونية، فلا تقلق.


يزعم روبلوكس أنه لا يبيع أو يشارك تسجيلات الصوت مع أي أطراف ثالثة. لذا يجب أن تكون بيانات صوتك آمنة من أي مسوقين. ومع ذلك، إذا كنت لا تشعر بالارتياح، فمن الأفضل ترك محادثة الصوت مغلقة لضمان الأمان.


من الحسن حظنا، جعل روبلوكس الأمر سهلاً للإبلاغ عن أي لاعب يسيء استخدام المحادثة الصوتية. ببساطة، انتقل إلى علامة التبويب “اللاعب” واختر اللاعب للإبلاغ عنه. لمزيد من التفاصيل، تحقق من دليل روبلوكس المفيد حول هذا الموضوع.


إذا غيرت رأيك بشأن محادثة الصوت في روبلوكس، فمن السهل إيقافها. انتقل إلى الأعلى لقسم كيفية تمكين جزء من المقالة واتبع نفس الخطوات لإيقافها.

آمل أنك تمكنت من تمكين المحادثة الصوتية على روبلوكس بدون أي مشاكل. الآن أنك تعرف كيفية التحدث على المنصة، .

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments