روبلوكس

شرح كيف تستخدم سكريبت في روبلوكس

إذا كنت تلعب روبلوكس لفترة طويلة، فمن المحتمل أنك قد صادفت العديد من سكربتات من قبل. وإذا لم تكن قد صادفتها بعد، فسوف تصادفها قريبًا بالتأكيد. السكربتات البرمجية هي واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لتخصيص صورتك الرمزية والأجزاء المختلفة في روبلوكس. تعتبر السكربتات برامجًا قصيرة يمكن ربطها بأي شيء تقريبًا في اللعبة وإضفاء قدرات أو تأثيرات جديدة عليه.

يمكنك استخدام السكربتات لتغيير أي شيء، بدءًا من طريقة ظهور شخصيتك إلى منح شخصيتك صلاحيات خاصة. طريقة استخدامك لهذه السكربتات هي مسألة شخصية تعتمد على احتياجاتك ورغباتك. يمكنك استخدام السكربتات كما هي، أو يمكنك تعديلها لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل. بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل استخدام السكربتات على روبلوكس.

وقبل أن تستمر في القراءة، أود أن أنصحك بقراءة هذا المقال عن هكر دلتا روبلوكس اخر اصدار

إذا كنت ترغب في استخدام برامج الاختراق ، فسوف تحتاج إلى فهم أن سكربتات عمومًا ليست آمنة تمامًا للاستخدام. جميع السكربتات الأجنبية التي يتم تنزيلها ستؤدي إلى إطلاق إنذارات البرامج الحماية نظرًا لأنها تعتبر كائنات ضارة.

بالإضافة إلى ذلك ، برامج مشغل سكريبت (البرامج التي تشغل النصوص) تُعتبر أيضًا برامج فيروسات. إذا كنت ترغب في استخدام برنامج مشغل سكريبت المحدد الذي وجدته بمفردك ، فقم بالبحث عنه بدقة للتأكد من أنه آمن للاستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعض البرامج تظهر نفسها كبرامج حقن نصوص آمنة لـ روبلوكس ولكنها في الحقيقة تستخرج بيانات المستخدم الخاصة بك ومعلومات أخرى من جهازك إلى مواقع خارجية.

الآن بعد أن تم تحذيرك بشكل صحيح من المخاطر المحتملة لسكربتات روبلوكس ، هناك شيء آخر يجب التغطية عليه.

بعض الأشخاص يستخدمون حسابات بديلة لاختبار سكربتات ، ولكن حتى ذلك يمكن أن يكون خطيرًا مع الحظر الواسع النطاق لعناوين IP أو MAC الذي يفرضه إدارة روبلوكس أحيانًا. بالنسبة للنصوص الأكثر براءة التي يتم استخدامها في حالات PvE ، يتم تخفيف المخاطر إلى حد ما ولكنها لا تزال موجودة.

بعض أدوات مشغل سكريبت الأكثر موثوقية والأبسط التي وجدناها هي Synapse X و JJSploit (يمكنك البحث عنه عبر مقالنا التالي سكربت طيران روبلوكس ). كما تأتي مع بعض النصوص العامة لاختبار قدراتها. فيما يلي ما عليك فعله للغش باستخدام النصوص في Roblox:

  • قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك. هذه خطوة ضرورية حيث سيتم اعتراف مشغل سكريبت والنصوص بوصفها فيروسات أو عناصر ضارة. معظم برامج مكافحة الفيروسات لن تسمح لك بتنزيلها.
  • قم بتحميل وتثبيت مشغل سكريبت المختار من اختيارك. اتبع التعليمات المقدمة في عملية التثبيت.
  • إذا كنت ترغب في المزيد من خدع الغش الأساسي ، ستحتاج إلى العثور عليها عبر الإنترنت. هناك عدة خيارات جيدة للاختيار من بينها، مع مواقع مثل tsunamicheats.com أو freerobloxscripts.com أو rscripts.net التي تحظى بشعبية عامة وتعتبر آمنة
  • ليست جميع السكربتات تعمل في جميع ألعاب روبلوكس. إذا كنت ترغب في العثور على سكربت معين للاستخدام ، فسوف تحتاج إلى التحقق المتبادل من اللعبة التي يعمل فيها روبلوكس وأي برنامج مشغل السكربت يمكن تشغيله.
  • قم بتحميل سكربتات وابدأ حقن النص في البرنامج.
  • استخدم البرنامج التعليمي في أداة الحقن لتحميل النص البرمجي أثناء تشغيل لعبة Roblox المناسبة.
  • لا تنسى تشغيل حماية برنامج مكافحة الفيروسات عند الانتهاء.

عذرًا، إصدار روبلوكس على الهواتف المحمولة يأتي مع العديد من القيود التي تم وضعها للسماح للألعاب بالعمل بشكل صحيح على الأجهزة ذات الطاقة المعالجة المحدودة. بالإضافة إلى ذلك، تتطلب البرامج النصية عادة من المستخدم عمل روت لهاتفه.

روت هو عملية تمكين وظائف المطور على الهاتف، مما يتيح للمستخدم التحكم بشكل أفضل في النظام والتطبيقات. ومع ذلك، إذا ارتكبت خطأ في عمليةروت أو قمت بتغيير شيء أساسي لتشغيل النظام، فإنك قد تتسبب في تلف الجهاز بشكل لا يمكن إصلاحه.

بالإضافة إلى ذلك، يتم حجز روت والبرامج النصية عادة فقط لنظام Android حيث يوجد المزيد من القيود والحماية.

أحد أدوات البرمجة النصية الأكثر شهرة لألعاب الهواتف المحمولة التي تعمل على روبلوكس هو Game Guardian. يعمل بطريقة مشابهة لأداة حقن البرامج النصية على الكمبيوتر، ولكن عليك تنزيل كل برنامج نصي ترغب في استخدامه على الهاتف حيث ليس لديه مكتبة محددة مسبقًا.

يمكن اعتبار روبلوكس ستوديو جزءًا منفصلًا وإبداعيًا من روبلوكس حيث تقوم بإنشاء ألعاب لأعضاء آخرين للاستمتاع بها. يُشجَّع تشغيل السكربتات في روبلوكس ستوديو للحصول على جمالية وأداء أفضل مع نظام تقدم ذي مغزى وأسلوب لعب.

للأسف ، فإن البرمجة بلغة LUA وكيفية إنشاء سكربت من البداية يتجاوز هذا البرنامج التعليمي. إذا كنت ترغب في تعلم البرمجة بلغة LUA و Roblox ، فهناك بعض البرامج التعليمية الرائعة التي تم إنشاؤها وصيانتها من قبل المعجبين. يمكنك استخدام أو مشاهدة بعض البرامج التعليمية المرئية للبدء.

إذا كنت ترغب فقط في إضافة بعض السكربتات في برنامج روبلوكس ستوديو ، فهناك بعض الطرق للقيام بذلك. ومع ذلك ، أبسط طريقة هي نسخ محتويات السكربت داخل لعبتك:

اقرا ايضا : تحميل سكربت بلوكس فروت Blox Fruits Script

  • افتح تطبيق روبلوكس ستوديو.
  • مرر المؤشر فوق ServerScriptServer لظهور رمز +. انقر على الرمز.
  • حدد سكريبت
  • سيعرض المستكشف إدخالًا جديدًا للنص. انقر بزر الماوس الأيمن عليه ، ثم اضغط على إعادة التسمية لتغيير اسمه كما ترغب.
  • إنشاء نص جديد يعرض محرر النص فورًا في الاستوديو. ستكون هناك علامة تبويب بإسم النص الخاص بك (تُحدّث عند إعادة تسميته).
  • امسح محتوياته وانسخ النص الذي ترغب في استخدامه.
  • قم بإجراء التغييرات اللازمة إذا لزم الأمر، واتبع أي تعليمات يقدمها مُنشئ النص لربطه بلعبتك.

سكربتات ضرورية إذا كنت ترغب في تحقيق أي تقدم كمصمم لألعاب روبلوكس المبتدئ، ولكنها ستستغرق الكثير من الوقت والجهد لإنشاء لعبة رائعة حقا. إذا كنت تستخدم النصوص البرمجية لتحقيق ميزة لنفسك في ألعاب الآخرين، فاعتبر عواقب أفعالك بعناية قبل اتخاذ قرار.

ما هي سكربتات التي تفضل استخدامها في روبلوكس؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments